القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيقات بلس

كثيراً ما نجد في عالم التقنية, تنوع كبير في التطبيقات, حيث يصادف الشخص بشكل مستمر نسخ مختلفة عن التطبيق الأصلي. 
تتصف بأنها عبارة عن, نسخة مشابهة لميزات التطبيق, ولكن بنسخة خاصة vip, وكما نتميز دائما بتقديم تحديثات مستمرة لتتناسب مع احتياجاتك, ضمن مجموعة مختارة في عالم التقنية الذي نتميز بمقالاته, وهذا هو ما سنقدمه في مقالنا لليوم.


تطبيقات بلس

تابع أيضاً مقالنا حول👈  العملات المشفرة 

ميزات بلس في برامج الاندرويد 

  1. امكانية فتح حزمة من الميزات المدفوعة في تطبيقات. 
  2. اعطاء الراحة للمستخدم في استخدام مجموعة من البرامج  بشكل vip.
  3. اعطاء مجموعة, و حزمة من ميزات الأمان بشكل vip,  وعلى مستوى أكبر, اذا كانت تطبيقات من مصدر موثوق. 
  4. فتح مجالات رائعة  مختلفة لاستخدام البرامج بشكل حر, بعيداً عن الحدود الموجودة ضمن باقة عادية غير مدفوعة.
  5. التميز, بالتأكيد  امتلاك حزمة من  تطبيقات بلس, سوف يعطي صاحبها ميزة رائعة بالاستخدام عن غيره من المستخدمين.



سلبيات التطبيقات المعدلة 

  1. قد تحتوي على اختراق للخصوصية, فمن السهل في مثل هذه النوعية من تطبيقات الهاتف المعدلة, ان تتعرض لانتهاك للخصوصية, وقد يصل الأمر الى حقن فيروسات ضارة قد تسبب خلل في جهازك.  
  2. التعرض للاستغلا من قبل الهكرز, حيث يقوم الهكر بسحب ممتلكاتك من صور, و فيديوهات, و ارقام, و حسابات بنكية, و حزمة مهمة من ما تملك, ليهددك مقابل مبلغ مادي اما تدفع أو يقضى عليك. 
  3. من غير  الأخلاقي استخدام البرامج المدفوعة,  التي يتوجب عليك مقابل الاستفادة من ميزات بلس  فيها أن تقدم مبلغاً محدد لصاحب هذه التطبيقات.
  4. بعض من ميزات تطبيقات الاندرويد التي تسمى على انها بلس رائعة, لكن  فيها انتهاك لخصوصية المستخدمين المعتمدين فقط على تطبيقات لا تعتبر انها بلس. 
  5. نتيجة التعديل على تطبيقات والبرامج الاندرويد, قد يحدث بعض المشاكل التي تزعج المستخدم, من سوء استخدام, اوعدم الاهتمام بتقديم تحديثات مستمرة لتتناسب مع احتياجاتك.

كن على إطلاع بمقال👈  السياحة والسفر 

حزمة من تطبيقات بلس للاندرويد 

نقدم لكم حزمة  مختارة من أهم التطبيقات البلس, في عالم تطبيقات الاندرويد بلس.

واتساب بلس 

وهو من أكثر التطبيقات والبرامج انتشاراً و استخداماً, فيوجد عدد كبير من المستخدمين الذين يتعاملون مع تطبيق الواتساب  بلس بشكل مستمر, على الرغم من محاربة الشركة لهذ الطريقة من الاستخدام, وتهديدها باقفال و حظر أي حساب لا يستخدم تطبيقات الشركة المعتمدة, والى يومنا هذا ستجد آلاف من المصادر التي تقوم بتقديم المزيد من تطبيقات بلس والبرامج المنسوخة, عن التطبيق الأساسي تختلف فيها الألوان و الأسماء, وتعطي حزمة كبيرة من التطبيقات بشكل vip,  على سبيل المثال في تطبيقات الواتساب المعدلة يمكنك:  

  • مشاهدة الحالات التي تعرض بشكل خاص, فاذا قام أحد اصدقائك بوضع حالة مخفية عنك فيمكنك بالتاكيد مشاهدتها.
  • معرفة الرسالة المحذوفة, فاذا قام صديقك بارسال رسالة لك ومن ثم حذفها, عن طريق استخدامك أحد أنواع تطبيقات الواتساب بلس, ستكون قادر على معرفة هذه الرسالة بكل سهولة.  
  • القدرة على تحميل (الستيتوز) الحالة, التي يضعها اصدقائك سواء كانت صور أو فيديوهات. 
  • من أفضل ما يميز تطبيقات الواتساب بلس, هو امكانية قفل التطبيق برمز سري, ليحميك من المتطفلين الذين يحاولون التطفل على محادثاتك الخاصة. 
  • يمكنك من وضع حالة (فيديو), لمدة زمنية أكبر من المدة المعتادة في  الواتساب العادي. 
  • مستخدمي تطبيقات الواتساب بلس, يمكنهم  استخدام ميزة اخفاء المحادثات الخاصة, بالتالي أنت قادر على أن  تخفي المحادثة التي لا تريد ظهورها. 

إقرأ المزيد حول  مقال  👈 مفاتيح النجاح 

انستقرام بلس 

الانستقرام هو واحد من التطبيقات التي لا يمكن الاستغناء عنها, والتي تعد من التطبيقا ت ذات  الاستخدام اليومي والمستمر, لما تحتوي من ميزات ممتعة, و رائعة, فكيف سيكون الحال اذا قمنا باستخدام انستقرام بلس, من ميزاتها: 

  • تحديد كيفية ظهور المنشورات, كما تريد بشكل كبير أو صغير. 
  • امكانية تحميل الصور و الفيديوهات. 
  • تمكنك تطبيقات الانستقرام بلس, من القيام بعملية التحميل للحالات, و البثوث المباشرة. 
  • تعتبر التطبيقات البلس, مجانية بشكل كامل. 
  • تمكن مستخدميها من, عرض الصورة الشخصصية للأصدقاء بشكل كامل. 
  • ومن الميزات الرائعة التي تحصل عليها عند اسستخدامك لتطبيق انستجرام بلس, وهي اخفاء ظهور اسمك من بين من شاهد الحالة, لدى الآخرين حيث يمكنك ضبط هذه الميزة من الاعدادات.
  • ان استخدام انستقرام بلس, يمكنك من ميزات مختلفة في المشاركة, و كيفية عرض الفيديوهات, و التحكم بالتقريب في الصور لدرجة كبيرة. 
  • من ميزات تطبيقات انستاقرام بلس, ترجمة النص و التعليقات.

في الختام, أردنا أن نقدم مجموعة من تطبيقات مختلفة, والتي لا يمكن الاستغناء عنها, فهي من التطبيقات المميزة في هواتفنا جميعاً, وسنكمل بسلسلة متنوعة نقدم فيها مجموعة من تطبيقات بلس للاندرويد, وسنتحدث عن ميزاتها وسلبياتها بشكل مفصل.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع