القائمة الرئيسية

الصفحات

تعلم اللغة الإنكليزية بالطريقة الجديدة

اللغة الإنجليزية هي لغة مهمة لأسباب عديدة، حيث إنها اللغة الأكثر انتشاراً في العالم، مع أكثر من 1.5 مليار متحدث. وهي أيضًا اللغة الرسمية للعديد من البلدان، بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وأستراليا.

 اللغة الإنجليزية هي أيضاً لغة الأعمال والعلوم والتكنولوجيا. تستخدم العديد من المنظمات الدولية، مثل الأمم المتحدة والاتحاد الأوروبي، اللغة الإنجليزية كلغة رسمية.

 قد يكون تعلم اللغة الإنجليزية مهمة صعبة للعديد من الأشخاص، ولكن توجد الآن طرق حديثة يمكن أن تساعد في جعل العملية أسهل وأكثر متعة. إحدى هذه الطرق هي حفظ المفردات الجديدة بطريقة تفاعلية. يمكن القيام بذلك باستخدام التطبيقات أو الألعاب عبر الإنترنت التي تجعل العملية أكثر جاذبية ومتعة.

تعلم اللغة الإنكليزية بالطريقة الجديدة

كيفية تعلم اللغة الانكليزية من الصفر

قد يكون تعلم اللغة الإنجليزية من الصفر أمراً صعباً، لكنه ممكن. 

هناك العديد من الموارد المتاحة لمساعدتك، بما في ذلك الكتب ومواقع الويب والتطبيقات والفصول الدراسية. أهم شيء هو إيجاد طريقة تناسبك وتكون متسقة مع دراساتك. يتعلم بعض الأشخاص بشكل أفضل من خلال الاستماع إلى التسجيلات الصوتية، والبعض الآخر من خلال قراءة النصوص، والبعض الآخر عن طريق الكتابة والتحدث باللغة الإنجليزيةأفضل طريقة للتعلم هي القيام بمزيج من الثلاثة.

إضافة إلى ذلك، تتطلب العديد من البلدان إتقان اللغة الإنجليزية لوظائف معينة، ويمكن أن تمنح معرفة اللغة الباحثين عن عمل ميزة كبيرة في السوق العالمية.

ومن هنا تبرز أهمية تعلم اللغة حيث أنها أصبحت ضرورة وحاجة في نفس الوقت.

كلمات ومفردات جديدة في اللغة الإنجليزية ( الجزء الأول )

  1.  I am troubled
    أنا مضطرب
  2. I am annoyed 
    أنا منزعج
  3. I am beat
    أنا أفوز
  4. I am sleepy 
    أنا نائم
  5. I am very tired
    أنا متعب جداً
  6. I am starving
    أنا اتضور جوعاً
  7. I am scared
    أنا خائف
  8. I am exhausted 
    أنا منهك
  9. I am worried
    أنا قلق
  10. I am confused
    أنا في حيرة
  11. I am concerned 
    أنا قلق
  12. I am broke
    أنا محطم

من المهم العثور على طريقة تناسبك بشكل أفضل وأسلوب التعلم الخاص بك. يفضل بعض الأشخاص التعلم من خلال الاستماع إلى التسجيلات الصوتية، بينما يفضل البعض الآخر قراءة النصوص أو استخدام البطاقات التعليمية. 

في النهاية، أفضل طريقة لتعلم اللغة الإنجليزية هي الطريقة الأفضل بالنسبة لك.

أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع